دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-08

هيئة عائلات الاسرائيلين بغزة:نصف مليون متظاهر في تل أبيب و٢٥٠ ألفا في باقي أنحاء إسرائيل

الرأي نيوز  - خرجت اليوم السبت مظاهرات حاشدة في عدد من المدن الإسرائيلية للمطالبة بإيقاف الحرب وصفقة تبادل للأسرى، وقالت هيئة عائلات الأسرى إن 500 ألف متظاهر يشاركون في مظاهرة تل أبيب وحدها.

وأفادت مراسلة الجزيرة بخروج مظاهرة حاشدة مساء اليوم في وسط تل أبيب تطالب بالضغط على نتنياهو وحكومته من أجل إبرام صفقة تبادل.

من جانبها، ذكرت هيئة عائلات الأسرى الإسرائيليين أن نصف مليون متظاهر خرجوا في تل أبيب و250 ألفا في باقي أنحاء إسرائيل.

وقالت مراسلة الجزيرة إن مسيرة يشارك فيها الآلاف انطلقت مساء اليوم في مدينة حيفا للمطالبة بإبرام صفقة لتبادل الأسرى مع "حماس".

وذكرت صحيفة معاريف أن عددا من المتظاهرين أصيبوا في مواجهات مع الشرطة خلال مظاهرة حيفا.

وقد دعت عائلات الأسرى لمظاهرات اليوم في تل أبيب وعدد من المدن للمطالبة بإبرام صفقة تضمن وقفا للحرب وتبادلا للأسرى.
دفن في الأنفاق
وقالت والدة أحد الأسرى الإسرائيليين في غزة -في رسالة مصورة- إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قرر التخلي عن المختطفين ودفن ابنها في الأنفاق، وفق تعبيرها.
ودعت والدة الأسير إلى دعم عائلات الأسرى في المظاهرات التي ستنطلق مساء اليوم في تل أبيب.

يشار إلى أن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة وصلت إلى مرحلة حرجة، جراء إصرار نتنياهو على مواصلة الحرب على القطاع، وعدم الانسحاب من محور فيلادلفيا جنوبي القطاع، في حين تتمسك حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بإنهاء الحرب وعودة النازحين والانسحاب الإسرائيلي الكامل من القطاع.

المصدر : الجزيرة

عدد المشاهدات : ( 319 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .